طارق يحيى يطالب باتشيكو بمنح الفرصة للناشئين

طارق يحيى يطالب باتشيكو بمنح الفرصة للناشئين

طالب طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين الحالي بنادي الزمالك، من الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض منح فرصة للاعبين الشباب خلال المباريات المقبلة، على رأسهم الثنائي أسامة فيصل وحسام عبدالمجيد.

 

وقال طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: “الزمالك لديه سبعة لاعبين من قطاع الناشئين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وتم قيدهم في القائمة الإفريقية”.

وتابع: “قطاع الناشئين بنادي الزمالك حقق طفرة كبيرة خلال الموسم الماضي، بعد أن قام بتصعيد مجموعة من اللاعبين إلى صفوف الفريق الأول، وهو ما لم يحدث على مدار التاريخ في أي نادي، بل وشارك منهم حوالي أربعة لاعبين بشكل أساسي ونجحوا في التألق وإثبات أنفسهم، وكان منهم أسامة فيصل”.

وشدد: “هناك خمسة لاعبين خرجوا في إعارات لنادي زد، من أجل اكتساب الخبرات، وهي خطوة جيدة، كما أن هناك لاعب آخر اسمه خالد مصطفى معار لنادي مصر للمقاصة يلعب في مركز الدفاع، وأتوقع أنه يثبت وجوده خلال الفترة المقبلة”.

وتابع مازحاً: “الزمالك لديه فريقين مواليد 2007 و2009 “قرود” كرة، ومستواهم مبشر للغاية”.

وأردف: “الفريق الأول للزمالك محتاج خلال الفترة الحالي للاعب ارتكاز ومدافع وعلى الجهاز الفني الاستعانة بقطاع الناشئين مرة أخرى، يجب أن يكون هناك لاعب ثالث بجانب طارق حامد وفرجاني ساسي تحسباً لأي ظروف، إمام عاشور يؤدي بشكل جيد ولكن لابد من ضم لاعب آخر في هذا المركز”.

وأكمل: “على الجهاز الفني أيضاً منح أسامة فيصل الفرصة من جديد بشكل تدريجي لأنه مهاجم واعد وسيكون خليفة مصطفى محمد نظراً لقدراته الكبيرة التي يمتلكها، لابد من منحه الفرصة بدلاً من شراء لاعب بعشرين أو ثلاثين مليون جنيه من فرق أخرى”.

وأتم: “حسام عبدالحميد يشبه إبراهيم يوسف في طريقة اللعب، لو حصل على فرصته سيكون إضافة كبيرة، لاعب لديه هدوء وثقة كبيرة في نفسه، لابد من العودة لمنح الفرصة للناشئين مرة أخرى بشكل تدريجي”.

إقرأ أيضاً

طارق يحيى يكشف حقيقة خلافه مع جمال عبدالحميد

إغلاق