طارق يحيى: الزمالك كان لديه أفضل فريق في مصر

طارق يحيى: الزمالك كان لديه أفضل فريق في مصر

علق طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض الأخير أمام مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال إفريقيا.

 

وقال طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: “مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر في بطولة إفريقيا، وكذلك أمام أسوان وغزل المحلة في بطولة الدوري العام، كانت ليست مباريات طبيعية”.

وتابع نجم الزمالك السابق قائلاً: “ليست مباريات طبيعية، بسبب مجموعة اللاعبين التي كانت تمثل الزمالك في هذه المباريات، وفي النهاية فشل الفريق في تحقيق الفوز خلال هذه المواجهات”.

وشدد: “عندما يركز اللاعبون ينجحون في تخطي صعاب أكثر بكثير من هذه المواجهات، مع احترامي للخصوم، ولا أنكر أنه كان هناك حالة من عدم التوفيق”.

وأكمل: “اللاعبون الذين خاضوا هذه المباريات لديهم قدرات كبيرة، ونجحوا في خلق عدد كبير من الفرص، ولكن التوفيق لم يحالفهم”.

وأردف: “نرى نجوماً عالميين يهدرون الفرص بغرابة، هذه أمور واردة في عالم كرة القدم خلال بعض الأحيان”.

وأتم: “الزمالك استحوذ خلال هذه المباريات على الكرة بنسبة فاقت الـ 70% لكن لم ينجح اللاعبون في ترجمة الاستحواذ إلى أهداف، قد يكون السبب هو عدم التركيز أو نقص شديد في مكان ما يؤثر على الأداء الجماعي وفاعليته، هذا الفريق كان أفضل فريق في مصر منذ أشهر قليلة”.

إقرأ أيضاً

طارق يحيى يطالب باتشيكو بمنح الفرصة للناشئين

إغلاق