طارق حامد ينضم لجبهة تأييد استمرار ميتشو مع الزمالك

طارق حامد ينضم لجبهة تأييد استمرار ميتشو مع الزمالك

انضم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجبهة تأييد استمرار الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، في منصبه الحالي وعدم رحيله عن القلعة البيضاء.

 

وكان التونسي فرجاني ساسي أول من بدأ هذه الحملة من خلال تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب فيها: ” كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو ويبقون ورائه”.

وعلى خطي ساسي، نشر عدد من لاعبي الزمالك مثل مصطفى فتحي ومحمد عواد وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد، صور للمدرب الصربي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة لمطالبة إدارة القلعة البيضاء باستمراره وعدم رحيله.

واستكمل طارق حامد حملة التأييد، التي بدأها زملاءه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغاب طارق حامد عن المواجهتين الأخيرتين للزمالك أمام إنبي في الدوري ومازيمبي في بطولة إفريقيا، وذلك بسبب معاناته من آلام في الظهر، في الوقت الذي اتهم فيه رئيس الزمالك مرتضى منصور اللاعب بالتمارض والهروب بسبب مستحقاته لدى النادي.

وكان الزمالك خسر اليوم السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان منح ميتشو فرصة أخيرة خلال مواجهة مازيمبي، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.

ميتشو
ميتشو

إغلاق