طارق العشري يتسلح بالتاريخ قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر

طارق العشري يتسلح بالتاريخ قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر

يتسلح طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، بذكريات التاريخ عندما يلتقي مع الأهلي، في نهائي كأس مصر المحدد له الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في نهائي كأس مصر.

 

طارق العشري، قاد طلائع الجيش لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أطاح بحامل اللقب الزمالك في الدور نصف النهائي بالتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقاد الفريق العسكري للتأهل لنهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

طارق العشري سبق وتفوق على الأهلي وهو مديرا فنيا لحرس الحدود مرتين في نهائيين، النهائي الأول بلقاء السوبر عام 2009، وتفوق الحرس بهدفين دون رد أحرزهما أحمد حسن مكي وأحمد الغني.

الحرس بقيادة العشري، تفوق على الأهلي في نهائي كأس مصر عام 2010، وجاء التفوق عن طريق ركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخلال مباراة السبت المقبل، يبحث طارق العشري عن رابع ألقابه بمنصب المدير الفني، بعد أن حصد لقب كأس مصر مع حرس الحدود مرتين عامي 2009 و2010 بالتفوق على إنبي والأهلي على الترتيب، وفاز بلقب السوبر 2009 مع الفريق العسكري على حساب الفريق الأحمر أيضا.

العشري سيكون صدامه السبت المقبل، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الذي يبحث عن ثاني ألقابه بعد أن قاد أصحاب الرداء الأحمر لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يجعل لقاء الأهلي والطلائع خارج التوقعات.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

إغلاق