صور التدريبات تورط لاعبي الزمالك

صور التدريبات تورط لاعبي الزمالك

يبدو أن اللقطات المصورة أصبحت عنصرا يورط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سواء الحاليين أو المعارين.

 

سبب الغضب الجماهيري

يأتي ذلك في ظل تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط في مجموعته في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك بعد مرور 4 جولات من دور المجموعات.

وفي الدوري، يتصدر الفريق المسابقة ولكن ينتظر نتائج مؤجلات فريق الأهلي الذي قد ينفرد بالصدارة حال تحقيق الفوز في تلك المؤجلات.

والبداية كانت من صورة التقطها بعض لاعبي الزمالك في مران اليوم على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك محمد أبو جبل وظهروا وهم يستعرضون الأمر الذي أغضب بعض جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن وضع الفريق الإفريقي ونتائجه الفترة الأخيرة تجعل تلك الأمور وتلك اللقطات غير مناسبة حاليا.

وفي معسكر منتخب مصر الوطني وخلال مران اليوم التقط مصطفى محمد صورة مع محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي خلال حوار خاص بينهم تضمن دعابة وفقا لما أظهرت الصورة الأمر الذي أغضب جمهور الزمالك الذي يرى أن مصطفى كان مصرا على الاحتراف لصفوف جالطة سراي التركي وترك الفريق في وقت صعب للغاية فضلا عن مشاركته في خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف حيث سجل الهدف الثاني قفشة الذي التقط مصطفى معه الصورة اليوم في معسكر منتخب مصر مما زاد غضب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الجونة وأسوان في كأس مصر

إغلاق