صفقة الزمالك المنتظرة – من هو محمود الأسود المرشح للانتقال إلى الأبيض؟

صفقة الزمالك المنتظرة – من هو محمود الأسود المرشح للانتقال إلى الأبيض؟

يُكثف الزمالك مفاوضاته للتعاقد مع محمود الأسود لاعب فريق الكرامة والمنتخب السوري بحثا عن تدعيم مركز الجناح الأيمن الهجومي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل سياسة مجلس إدارة النادي في دعم فريق الكرة الذي سيقوده البرتغالي جوزيه جوميز.

اللاعب صاحب الـ 20 عاما يُجيد في مركز الجناح الأيمن ولكن أرقامه في كأس آسيا لا تدعو لتفاؤل جماهير الزمالك، رغم مشاركته في 4 مباريات من أصل 4، علما بأنه بدأ أساسيا في كل المباريات.

لم يسجل أو يصنع اللاعب على مدار 4 مباريات، ونسبة تسديداته في المباراة الواحدة 0.3 فقط، ووصلت نسبة مراوغاته الصحيحة إلى 37% بواقع 1.8 مراوغة لكل لقاء، فيما كانت التدخلات الناجحة هي البارزة في أرقامه حيث وصلت نسبة تدخلاته الناجحة إلى 5.3 لكل مباراة.

وعلى مستوى قطعه للكرات وصلت نسبة قطعه للكرات إلى 0.8 لكل مباراة، وعلى مستوى العرضيات الصحيحة كانت نسبة عرضياته الصحيحة في الـ 4 مباريات 50% فقط.

وكان الزمالك دعم صفوفه بأكثر من لاعب أبرزهم عبد الله السعيد وسيف جعفر قادمين من بيراميدز، وياسر حمد المدافع الفلسطيني ومحمد عاطف قادما من طنطا، ومهاب ياسر من فريق الداخلية، كما تعاقد الزمالك مع الأوغندي موتيابا وتم قيده تحت السن.

كما تعاقد الزمالك مع البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا لمعتمد جمال، والذي رحل بشكل رسمي واعتذر عن عدم التواجد كمدرب عام في الجهاز الفني لجوميز.

اقرأ أيضا:

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي السابق لخلافة فتوح

إغلاق