صفقة إسلام عيسى.. المصري يضغط على بيراميدز والزمالك في الصورة

كتب: أحمد عوض

تواصل عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري مع محمد العاصي مدير التسويق والتعاقدات بنادي بيراميدز، من أجل إقناع الأخير بتقديم عرض رسمي للنادي البورسعيدي، والدخول في سباق الحصول على خدمات إسلام عيسى نجم الفريق، في ظل تصارع ناديي الأهلي والزمالك على ضمه حسب تأكيداته.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن الزمالك هو الطرف الوحيد في صفقة بيع اللاعب حتى الآن، ولم يدخل الأهلي في سباق على ضم عيسى، خاصة أن مسئوليه يروا أن النادي الأحمر ليس في حاجة لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

ومن جانبه قدم العاصي اعتذاره لحلبية وأكد له عدم حاجة بيراميدز لخدمات إسلام عيسى، خاصة أن حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، أعلن من قبل عن رفضه بشكل قاطع ضم أي لاعب من المصري، احتراماً للجماهير البورسعيدية لاسيما بعد رحيله الفترة الأخيرة عن تدريب الفريق وتولي مسئولية بيراميدز.

 

ويسعى المصري لبيع نجم الفريق بأعلى سعر حتى يتسنى له شراء لاعبين جدد وتدعيم الفريق في أسرع وقت بناء على طلب المدير الفني إيهاب جلال الذي يرغب ببعض التدعيمات في يناير، خاصة أن خزينة النادي البورسعيدي خاوية في الوقت الراهن، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

إغلاق