صفقات الزمالك الجديدة – عبد الله السعيد وسيف جعفر وتدعيم في الوسط

صفقات الزمالك الجديدة – عبد الله السعيد وسيف جعفر وتدعيم في الوسط

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الجاري بحثا عن ظهور الفريق بمستوى فني مميز، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

واستطاع الزمالك أن يتعاقد كثير من اللاعبين والتي نستعرضهم من خلال هذا التقرير، فكان الأبرز عودة سيف جعفر من جديد وكذلك التعاقد مع عبد الله السعيد قادما من صفوف بيراميدز.

صفقات الزمالك الجديدة

وظهر تدعيم الزمالك بشكل قوي في خط الوسط بحثا عن الظهور بشكل مميز في الدوري والكونفدرالية، وأملا في حصد الألقاب.

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر قادمين من بيراميدز، كما دعم الزمالك صفوفه بالتعاقد مع مهاب ياسر قادما من الداخلية ومحمد عاطف قادما من طنطا كما تعاقد مع ياسر حمد المدافع الفلسطيني وكذلك زياد كمال لاعب وسط إنبي، وكذلك ترافيس موتيابا لاعب منتخب أوغندا، وناصر ماهر من مودرن فيوتشر وأحمد حمدي لاعب مونتريال الأمريكي سابقا.

كما استطاع الزمالك الحصول على خدمات محمد شحاتة على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي.

ويفاوض الزمالك حاليا محمود الأسود لاعب منتخب سوريا كما ويفاوض مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بحثا عن إتمام التعاقد مع الثنائي خلال الميركاتو الجاري.

ورحل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكثر من لاعب، وهم محمد عبد الغني الذي انتقل إلى البنك الأهلي، وعمرو السيسي وعبد الله محمد وعلي ياسر إلى مودرن فيوتشر، كما رحل حاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد حسام بيسو وكريم عبد الحق ومصطفى شكري.

إغلاق