صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة

صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة

يرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في تدعيم خطي الدفاع و الهجوم جاء ذلك بسبب ما يعانيه الفريق من عجز في تلك المراكز.

 

حيث بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، المفاضلة بين أكثر من اللاعب، واقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط بالأهلى التعاقد مع دفندر لتدعيم خط الوسط خاصة بعد إصابة نجم الفريق حمدى فتحى.

و يتم عقد جلسة مع السويسري فايلر وعرض أكثر من لاعب لبدء المفاوضات مع من يختاره لتدعيم مناطق الدفاع و الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فقد استقر مسئولو الأهلى على التعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذى سيكون على حساب واحد من اللاعبين الأجانب.

و قد رشح رينيه اللاعب “ايليكى” لاعب فريق للوزير، لإدارة الأهلى للتعاقد معه وتدعيم خط الهجوم، خاصة أن فايلر أشرف على تدريبه ويعلم قدراته جيداً .

ويقترب عودة اللاعب كريم نيدفيد للتدريبات بشكل كبير، ليدخل في صفقات الأهلى، خاصة أنه لاعب يجيد اللعب فى أكثر من مركز كما يحظى اللاعب بثقة فايلر .

بعد تدخل الأهلي لضم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي “افيش البرتغالى” ، يسعي نادي بيراميدز في منافسة قوية مع النادي الأهلي لحسم صفقة اللاعب.

و قد عرض بيراميدز علي اللاعب مبلغ مالي ضخم ليثير تفكيره، و لكن كهربا متمسك بعرض النادي الأهلي و في إنتظار الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في يناير المقبل.

إغلاق