صربيا تثير الجدل في الدوري المصري

صربيا تثير الجدل في الدوري المصري

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس، عقب فوز الزمالك على مصر المقاصة بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السلام،

 

ورغم فوز الزمالك على الاتحاد في الجولة الأولى والمقاصة بالجولة الثانية وحصده لست نقاط خلال أول جولتين، واجه الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك العديد من الانتقادات، بسبب أداء الفريق الأبيض، الذي لم يقنع جماهيره حتى الآن.

ونجح ميتشو في حصد كأس مصر مع الزمالك عقب الفوز على بيراميدز في النهائي بثلاثية نظيفة، ولكنه فقد السوبر المصري أمام الأهلي عقب الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومع انطلاق الدوري لم تقتنع الجماهير بأداء الزمالك رغم فوزه على الاتحاد والمقاصة، في ظل المستوى الفني الضعيف الذي ظهر عليه أغلب النجوم وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي وكذلك إمام عاشور، ومحمود عبد الرازق شيكابالا والتونسي فرجاني ساسي.

على الجانب الآخر، يواجه المدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفتش المدير الفني لفريق الجونة العديد من الانتقادات، بسبب النتائج المخيبة التي حققها فريقه في أول جولتين من الدوري المصري الممتاز.

الجونة خسر في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف دون رد على ملعب الأول، ثم تلقى هزيمة من الاتحاد بنفس النتيجة ليصبح الفريق الوحيد بالمسابقة المحلية الذي لم يتحصل على أي نقطة خلال أول جولتين من البطولة، ليحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وواجه المدرب الصربي انتقادات بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه فريق الجونة رغم الصفقات القوية التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي وكان أغلبهم من الأهلي، ورغم ذلك خرج نيبوشا في تصريحات صحفية عقب مباراة الاتحاد يؤكد أن الجونة مازال في مرحلة البناء، ويحتاج إلى مزيد من الوقت لكي ينافس على مركز متقدم بالدوري.

وأصبحت الشكوك تحوم حول الثنائي الصربي ميتشو ونيبوشا، خاصة في ظل المنافسات القوية التي تنتظر الزمالك والجونة خلال الفترة المقبلة.

إغلاق