صراع بين جماهير الأهلي والزمالك عبر السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

صراع بين جماهير الأهلي والزمالك عبر السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

اشتعلت حرب السوشيال ميديا بين جماهير الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب رغبات نجوم قطبي الكرة المصرية في الرحيل وموقف المسؤولين في الناديين من تلك الرغبات.

 

مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أثار غضب جماهير القلعة البيضاء بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي سخرت من تعامل مسؤولي الزمالك مع الأزمة حيث أشار البعض إلى أن إدارة الزمالك تتوسل للاعب من أجل البقاء وبدأت المقارنات بين موقف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عندما كان يرغب رمضان صبحي في الرحيل عن الأهلي حيث أتاح له ساعة فقط من الزمن قبل الرد.

في المقابل جماهير الزمالك أشارت إلى أن الأهلي استنجد بتركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني وذلك عندما وقع عبد الله السعيد للزمالك ولولا تدخل تركي لكان عبد الله السعيد استكمل مشواره في نادي الزمالك قبل انتقاله إلى اهلي جدة ومنه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وبين رغبات النجوم والبحث عن تأمين مستقبلهم وفقا لرؤيتهم تبدأ جماهير القطبين في المقارنات بشأن تعامل المسؤولين في الناديين مع رغبات هؤلاء اللاعبين.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش الدوري المصري

إغلاق