شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

عاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهر اليوم الأحد الموافق ٢٨ مايو الجاري ٢٠٢٣  في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض والتي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وجاء ذلك في إطار الاستعداد لخوض للقاء  القادم أمام فريق طلائع الجيش في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وشارك اللاعب محمود عبدالرازق  شيكابالا في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض والتي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بعد حصول اللاعب على فترة راحة  سلبية ٢٤ ساعة من مران الفارس الأبيض مساء الأمس في ظل تعرض اللاعب خلال الفترة الماضية لاجهاد عضلي خفيف  .

أوسوريو يطمئن على حالة شيكابالا

حرص المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاطمئنان على حالة اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قبل أن يشارك اللاعب في مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .
وأكد قائد الزمالك لمدرب الفريق أن حالته الصحية جيدة بشكل كبير وأنه قادر على المشاركة في مران الفريق بشكل كامل ،  وحرص اللاعب على توجيه الشكر إلى المدرب الذي وافق على منحه راحة سلبية من مران الأمس الذي أقيم في إطار الإستعداد لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش بالدوري .

إقرأ أيضًا..

الزمالك يكشف السبب وراء غياب شيكابالا عن مران اليوم

إغلاق