سيراميكا كليوباترا يخشى مفاجآت الفلاحين والمقاصة يتحدى الإنتاج بالدوري المصري

سيراميكا كليوباترا يخشى مفاجآت الفلاحين والمقاصة يتحدى الإنتاج بالدوري المصري

تقام غدا الخميس مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 بعد تأجيل أول مباراة بالجولة بين الجونة والمقاولون العرب والتي كان مقررا لها اليوم الأربعاء، بسبب إصابات فيروس كورونا بين صفوف لاعبي ذئاب الجبل لتكون مباراة غزل المحلة وسيراميكا المحدد لها في الثانية والنصف عصر غد الخميس بتوقيت القاهرة أول مباريات تلك الجولة.

 

ويخشى سيراميكا انتفاضة الفلاحين تحت قيادة مديرهم الفني خالد عيد بعد الفوز في آخر مباراتين على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، ووادي دجلة بهدف دون رد، وحصد ست نقاط والتواجد بالمركز التاسع برصيد أربعة عشر نقطة ويسعى الفريق لاستغلال ميزة اللعب بالمحلة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب سيراميكا والتـأكيد على استمرار صحوة الفلاحين.

على الجانب الآخر سيراميكا بقياد مديره الفني الشاب هيثم شعبان فقد أربع نقاط في آخر مباراتين بعد أن تعادل بنتيجة واحدة بهدف لمثله أمام أسوان ومصر للمقاصة ويأمل في العودة من المحلة بنتيجة إيجابية حيث يتواجد الفريق بالمركز الثامن برصيد ستة عشر نقطة.

وفي الخامسة مساء غد الخميس، سيكون ملعب المقاولون العرب على موعد مع مواجهة مثيرة بين مصر للمقاصة والإنتاج الحربي ومن المفارقات أن الفريقان تعادلا في آخر جولة بنتيجة واحدة حيث تعادل الإنتاج مع أسوان بهدف لمثله وتعادل المقاصة مع سيراميكا كليوباترا بالنتيجة ذاتها ومن ثم يبحث كل طرف عن استعادة نغمة الانتصارات في لقاء اليوم. ويشهد اللقاء مواجهة مثيرة من خارج الخطوط بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي وحمادة صدقي المدير الفني للإنتاج جيث يبحث الأخير عن انتشال الفريق من المراكز المتأخرة حيث يحتل الإنتاج المركز السادس عشر برصيد تسع نقاط إلا أنه يصطدم بطموح المقاصة صاحب المركز العاشر برصيد أربعة عشر نقطة.

إقرأ أيضًا:

قائمة سيراميكا كليوباترا استعدادا لمواجهة غزل المحلة

إغلاق