سيد عبدالحفيظ يعلق على مباراة الأهلي ضد الزمالك

سيد عبدالحفيظ يعلق على مباراة الأهلي ضد الزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن مباراة القمة المصرية مساء أمس الاثنين ضد الزمالك كانت مهمة للغاية وذلك في ختام مرحلة مهمة للقلعة الحمراء وخاصة أنها كانت مواجهة قوية وعلى مستوى عالٍ فنياً.

 

وأضاف عبدالحفيظ قائلا : ” الأهم أن المارد الأحمر يغلق الصفحة سريعاً وايضا يطوي صفحة بطولة الدوري المصري بصفة عامة ويركز خلال الفترة المقبلة في لقائي ميلودية صن داونز الجنوب أفريقي في منافسات ذهاب واياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ثم والتي يليها مباراة السوبر الأفريقي والتي تكون أمام نهضة بركان المغربي في قط ..
وتابع عبدالحفيظ قائلاً أنهم يخوضون معسكراً مغلقاً بداية من مساء يوم الخميس المقبل الموافق ١٢ مايو الجاري واول ايام عيد الفطر المبارك لحين موعد لقاء الأهلي أمام صن داونز والذي يكون يوم السبت المقبل ثم يسافر الأهلي الى جنوب أفريقيا لخوض لقاء العودة والنية لديهم للبقاء هناك والسفر مباشرة إلى قطر .

وأكد أن مشوار الدوري المصري الممتاز لازال طويلاً والأهلي كان بحاجة بشكل قوي للفوز ولكن في النهاية لم يخسر المارد الأحمر وتفوق في المواجهات المباشرة ضد الزمالك.

أقرا أيضًا

اللوائح تمنح الزمالك حق شكوى سيد عبدالحفيظ بعد تصريحاته عن التحكيم – مستند

إغلاق