سواريش:نتعامل مع بطولة الدوري بواقعيه

سواريش:نتعامل مع بطولة الدوري بواقعيه

تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي البرتغالي ريكاردو سواريش عقب فوزه علي فريق الاتحاد في المباره التي جمعت بينهم اليوم في تمام الساعه التاسعه مساء علي ملعب الاسكندريه.

وقال سواريش:” أقدم التحية لنادي الاتحاد السكندري الذي قدمه مباره قويه امام شباب الاهلي كام احييهم على ملعبهم الرائع والذي تم رشه وساعد في عرض اظهار المباره بشكل مختلف كما يوجد اختلاف بين مباراة الدور الاول ومواجهة الحاليه ان سجلنا اليوم في البداية كما قدمنا فريق قوي دافاعيا هذه خامس مباراة بدون استقبال أهداف والحفاظ في المباريات المقبله علي نظافة الشباك

وتابع: “لم ننظر الي الفرص بفوز الدوري بل نقدم مباره واقعيه لدينا منافسيين أقوياء بس احنا الأهلي لازم نصارع من اجل التقاط الثلاث نقاط في كل مبارا واي حد بيلعب باسم الأهلي يجب ان يركز على حصد الالقاب وانا هنا للتتويج الفوز بالدوري بصعب”.

واتم انه يسعي من أجل الفوز ويشكر بشكل خاص جماهير الأهلي الذي يعتبر رقم واحد ويدعم الفريق وهما اهم عناصر الفريق.

ودخل النادي الاهلي المباره بمشاركة الناشئين واللاعبين العائدين من الاصابه وتم استبعاد 6من اللاعبين الاساسيين وهما، “محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول”.

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي عن مباراة فاركو، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

اقرا ايضا..
بعد فوز الأهلي على الاتحاد.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

إغلاق