سمير حلبية: وفرنا لـ “حسام حسن” كل شيء.. ومستاء من اتهامنا بالتسبب في رحيله

كتبت: سارة عبد الباقي

أبدى سمير حلبية رئيس المصري استيائه الشديد من الاتهامات التي وجهت لمجلس إدارة النادي البورسعيدي بالإطاحة بالجهاز الفني السابق بقيادة التوأم حسن، والتسبب في رحيله.

 

وقال “حلبية” في تصريحات تلفزيونية: “لماذا يتم الإطاحة بحسام حسن وجهازه؟ وفرنا كل شيء من أجل نجاحهم مع الفريق وكان المصري يدخل معسكراً مغلقاً في كل المباريات، يكلف خزينة النادي سنوياً ١٠ ملايين جنيه، بالإضافة إلى أننا تعاقدنا مع كل اللاعبين الذين احتاجهم”.

وأكمل: “جهاز التوأم كان يتقاضى مليون جنيه شهرياً، ففي بداية التعاقد كان يتقاضى حسام حسن ١٣٠ ألف جنيه في الشهر، ثم زاد في السنة الثانية إلى ٣٠٠ ألف جنيه، والثالثة إلى ٥٥٠ ألف جنيه، ولم نتناقش في العقود معه كنا نمنحه جميع الصلاحيات”.

وشدد: “كنا نوفر لحسام حسن الأجواء المناسبة، وكان يأمر بخوض الفريق لمبارياته المحلية على إستاد بورسعيد وهذه نقطة الخلاف، وهو أمر ليس لنا دخل به، لأننا نفعل كل شيء من أجل عودة مباريات المصري إلى بورسعيد ولكنه قرار أمني في النهاية ليس لنا دخل به”.

وكان ميمي عبدالرازق جاء لقيادة المصري فنياً خلفاً لحسام حسن، قبل أن تتم الإطاحة به وتعيين مصطفى يونس الذي كان يشغل وقتها منصب مدير الكرة بدلاً منه كمدرب للفريق، ثم تم توجيه الشكر للأخير ليستقر مسئولو النادي على التعاقد مع إيهاب جلال الذي تولى قيادة الفريق البورسعيدي خلال الأيام القليلة الماضية.

إغلاق