سموحة يحدد طلباته للموافقة على انضمام غزال للزمالك

سموحة يحدد طلباته للموافقة على انضمام غزال للزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس عودة علي غزال لاعب لاريسا اليوناني السابق ومنتخب مصر الوطني، إلى حسابات النادي الأبيض من جديد، بعد أن كان اللاعب قريباً من الانتقال إلى سموحة خلال الساعات الماضية.

 

وقال المصدر أنه على الرغم من وجود تحفظ لدى بعض مسئولي الزمالك لضم اللاعب بداية من الموسم الجديد نظراً لتراجع مستواه الفني، إلا أن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالنادي الأبيض يتمسك بضمه.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “علي غزال تواصل معنا وأبلغنا بشروطه ووافقنا عليها، ثم تم توقيع العقود إلكترونياً وأرسلنا للاعب تذاكر الطيران من اليونان إلى مصر، وحضر إلى مقر النادي واجتمع معنا”.

وتابع فرج عامر قائلاً: “تفاجأت بعد ذلك بمكالمة هاتفية من جانب أيمن يونس وأكد على رغبة الزمالك في الحصول على خدمات علي غزال”.

وأشار فرج عامر إلى أنه سيقدم على فعل الأفضل لكلا الناديين دون الإضرار بمصلحتهما، مؤكداً على العلاقات الودية الطيبة التي تربط بينهما.

وعلم موقع “كورة أون” أن فرج عامر وافق على ترك علي غزال لنادي الزمالك لضمه خلال الفترة الحالية، بعد أن كان اللاعب وقع على عقود انتقال للنادي السكندري في الساعات القليلة الماضية.

واتفق رئيس نادي سموحة مع مسؤولي الزمالك على الحصول على خدمات كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم نظير الموافقة على انتقال علي غزال لنادي الزمالك في الفترة الحالية، وغادر علي غزال الإسكندرية في طريقه عائداً للقاهرة من أجل الاجتماع بمسؤولي نادي الزمالك وتوقيع العقود الرسمية للانتقال للقلعة البيضاء.

وقرر الزمالك ضم غزال في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض وأنه يجيد اللعب في مركزي خط الوسط والدفاع، وذلك بعد إصابة محمد أشرف روقا لاعب الوسط، بخلاف رحيل محمد حسن لاعب الوسط إلى سيراميكا.

ويتواجد محمد عبد العاطي في حسابات مسؤولي الزمالك ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مساء اليوم بين مسؤولي القلعة البيضاء ومسؤولي وادي دجلة للتفاوض على ضم اللاعب.

إقرأ أيضاً

جلسة في الزمالك مع حميد أحداد – تعرف على السبب

إغلاق