سموحة في 5 أشهر.. بلا فوز.. ودع الكأس.. ويصارع الهبوط (تقرير)

سموحة في 5 أشهر.. بلا فوز.. ودع الكأس.. ويصارع الهبوط (تقرير)

5 أشهر هي الأصعب في تاريخ مشاركات سموحة منذ صعوده للأضواء والشهرة فلم يفز في أي مباراة منذ منتصف شهر أكتوبر الماضي بل خرج من بطولة كأس مصر على يد الاتحاد السكندري.

خلال هذه الـ 5 أشهر، استبدل مسؤولو سموحة بدلاً من المدرب أربعة ولكن فشلوا جميعًا في خطف أي انتصار للنادي السكندري الذي كان أخر فوز حققه أمام نظيره الألمونيوم بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الـ 32 بالتحديد يوم 11 أكتوبر 2018.

فبدأ سموحة بطولة الدوري تحت قيادة علي ماهر الذي رحل عنه في شهر نوفمبر الماضي؛ لظروف خاصة ـ حسبما أعلن مسؤولو النادي السكندري ـ ليتولى بعده طارق يحيى الذي رحل بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام نظيره النجوم ثم جاء عادل عبد الرحمن المدرب بقطاع ناشئين الأهلي ولكنه لم ينجح في تحقيق مهمة خطف فوز للفريق السكندري.

ورحل عادل عبد الرحمن سريعًا ليخلفه حسام حسن، الذي غادر صفوف بيراميدز سريعًا لسوء النتائج، ولكن العميد هُزم في ظهوره الأول كمدير فني لسموحة أمام الإسماعيلي بالهزيمة بهدف نظيف.

وخلال 17 مباراة خاضها سموحة خلال هذه الفترة هُزم في 8 أحدهم بكأس مصر بركلات الترجيح أمام الاتحاد السكندري وتعادل في 9 آخرين ليحتل المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة جمعهم من 24 مباراة ـ بفارق 3 نقاط عن إنبي المتذيل بـ 22 نقطة جمعهم من 25 مباراة.

إغلاق