سفير مصر في جنوب إفريقيا يطمئن الجمهور على وضع بعثة الأهلي

سفير مصر في جنوب إفريقيا يطمئن الجمهور على وضع بعثة الأهلي

أكد أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب إفريقيا في مداخله هاتفيه عبر “القناة الأولى المصرية” أن الوضغ الصحي الوضع في جنوب إفريقيا أصبح أكثر استقرارا في المرحلة الحالية ولا داعي للقلق .

 

وقال ” أن جنوب إفريقيا لم تبدأ بها الموجة الثالثة، على عكس مصر التي وصلت إلى ذروة هذه الموجة، ويتم تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر التجوال من 12 في منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحا، وأيضا تُلعب المباريات دون جمهور، وعمل كل المتواجدين في المباريات لفحوصات PCR.

وأضاف أن فندق إقامة أفراد بعثة النادي الأهلي تجهيزا لمباراة صن داونز يوم السبت يشهد قياس درجات الحرارة لأي شخص يدخله، وأن جنوب إفريقيا في فصل الشتاء حاليا، ودرجة الحرارة العظمى تكون 20 أو 24 درجة مقابل 7 درجات ليلا، وهو ما تسبب في تعديل موعد المباراة من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة الثالثة ظهرا.

وإختتم أن لاعبي الأهلي يتدربون في نفس توقيت المباراة وتتراوح درجات الحرارة فيها ما بين 22 و23 درجة مئوية،وأن هذه المباراة تعتبر نهائي مبكر، وما يزيد المسؤلية على اللاعبين أن الأهلي هو ممثل مصر الوحيد وسوف يبذلون قصارى جهدهم لإسعاد الجمهور المصري وتسجيل أهداف في مرمى صن داونز بعدما سجل هدفين نظيفين في القاهرة.

اقرأ أيضا:

موسيماني: جماهير الأهلي تعلم مدى الضغط على لاعبي الفريق 

إغلاق