سفير مصر في المغرب يكشف موقف نصف نهائي دوري الأبطال

سفير مصر في المغرب يكشف موقف نصف نهائي دوري الأبطال

كشف السفير المصري بالمغرب أشرف إبراهيم، عن موقف مباراتي الزمالك والرجاء المقرر لها يوم 25 سبتمبر والأهلي و الوداد المغربي يوم 26 من الشهر الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وأوضح في تصريحات خاصة إلى أن المباراتين فى موعدهما ولم يتم إخطار السفارة بتأجيل المباراتين حتى الآن.

 

وأضاف السفير المصري أن هناك أنباء تتردد فى مصر و المغرب عن تأجيل المواجهتين ولكن حتى الآن ستقام المباراتان فى موعدهما ولم يتم تأجيلهما مشددا على أنه يتابع هذا الملف بإستمرار لمعرفة أي تطورات جديدة قد تحدث.

وشهدت الآونة الأخيرة أنباء عن رفض الكاف الموافقة على طلبات الاتحادين المصرى والمغربى لكرة القدم لتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها أواخر سبتمبر الجارى وأوائل أكتوبر المقبل بسبب ضيق الوقت وانطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا فى نوفمبر.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن تأجيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أعلن الاتحاد المغربي مواعيد جديدة لمبارياته المؤجلة فى الدوري وبينها مباراة ديربى الدار البيضاء بين الرجاء والوداد ضمن الجولة الخامسة والعشرين يوم 24 سبتمبر على الرغم تحديد موعد مباراة الزمالك والرجاء يوم 25 سبتمبر والأهلي والوداد يوم 26 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي أفريقيا.

إقرأ أيضاً

حميد أحداد يقترب من شباب المحمدية المغربي

إغلاق