سبب غياب “شيكابالا” عن رحلة السنغال

سبب غياب “شيكابالا” عن رحلة السنغال

تخلف محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال، استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

 

ويتقابل الزمالك مع بطل السنغال يوم السبت المقبل الموافق ١٤ من شهر سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني “شيكابالا” من آلام في العضلة الخلفية بعد خوضه مباراة بيراميدز الأخيرة في نهائي مصر، حيث شهدت المباراة مطالبة اللاعب من الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، استبداله بسبب شعوره ببعض الآلام.

وأمسك اللاعب الأسمر بقدمه موضع الإصابة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وجلس على الأرض ليقوم الجهاز الطبي بالدخول إلى أرض الملعب لإسعافه، ويطلب اللاعب تغييره لعدم تمكنه من استكمال اللقاء، وكان ذلك عندما تقدم الزمالك في النتيجة بهدفين وقبل إحراز الهدف الثالث.

ولم يخض الزمالك سوى تدريب واحد بعد مباراة بيراميدز وقبل السفر إلى السنغال، وشهد المران عدم مشاركة “شيكابالا” والاكتفاء بأدائه تدريبات علاجية بالجيم، لعدم تفاقم إصابته.

وبعد أن تحدث “ميتشو” مع قائد الزمالك، فضل المدير الفني استبعاده من رحلة السنغال، خاصة أنه يحتاج إلى الراحة للتخلص من الآلام التي يعاني منها.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيستضيف بطل السنغال في مصر، لخوض مباراة العودة بنفس الدور، أحد أيام ٢٧ أو ٢٨ أو ٢٩ من الشهر الجاري.

إغلاق