سامي الشيشيني يعدد مكاسب مباراة الزمالك الودية أمام شبابه

سامي الشيشيني يعدد مكاسب مباراة الزمالك الودية أمام شبابه

أكد سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الكرة الأول بالزمالك أن مواجهة اليوم الجمعة أمام فريق الشباب بالنادي الأبيض، كانت مفيدة من جميع النواحي، خاصة أن الجهاز الفني اطمأن من خلالها على البدلاء والغائبين عن مواجهة بيراميدز الأخيرة، مشيراً إلى أنها كانت فرصة جيدة أيضاً لمشاهدة لاعبي فريق الشباب.

 

وشدد الشيشيني على أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حرص على متابعة العديد من اللاعبين من أجل انتقاء أفضل العناصر والاستعانة بها خلال الموسم الحالي.

وتابع خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك: “لدينا مقعد واحد في انتقالات الشتاء المقبلة، و نحاول التركيز مع قطاع الناشئين من أجل الاستعانة ببعض العناصر التي يحتاجها الفريق الأول”.

وواصل: “الزمالك قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز وأغلقنا هذه الصفحة تماما، كل تركيزنا الآن في مواجهة طلائع الجيش يوم الأثنين المقبل، نحن نلعب على الفوز فقط في كل المواجهات التي نخوضها بغض النظر عن اسم المنافس أو الظروف المحيطة بالمواجهة، لا ننظر إلى أي شيء خلال الفترة المقبلة سوى الفوز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فاز على فريق الشباب بالنادي الأبيض مواليد ٩٩ بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب النادي.

إغلاق