زيزو يثير الجدل – أنباء عن مفاوضات مع الأهلي وتغريدة نجم الزمالك تثير قلق جماهير ميت عقبة

زيزو يثير الجدل – أنباء عن مفاوضات مع الأهلي وتغريدة نجم الزمالك تثير قلق جماهير ميت عقبة

أثار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حالة من الجدل بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التكهنات حول مستقبل اللاعب ووجهة اللاعب المقبلة.

 

زيزو لفت الأنظار إليه بقوة بعد تطور مستواه بشكل ملحوظ وإحرازه العديد من الأهداف المؤثرة بالقميص الأبيض التي جعلته يستحوذ على حب جماهير القلعة البيضاء، وجعلته ينضم لصفوف منتخب مصر الأول ويصبح ضمن القوام الأساسي للفراعنة الذي يعتمد عليه حسام البدري المدير الفني للمنتخب.

وفي ظل الأزمات الإدارية التي يعيشها النادي الأبيض خلال تلك الفترة وقرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار أحمد البكري، وعقب خسارة الفريق الأبيض للقب دوري أبطال أفريقيا وخروجه من نصف نهائي الكأس، ارتبط اسم زيزو، بالرحيل عن قلعة ميت عقبة والانضمام لصفوف الأهلي الغريم التقليدي لقلعة ميت عقبة.

ووسط تلك الأنباء خرج محمد حبشي وكيل اللاعب بتصريحات تليفزيونية نفى خلالها جملة وتفصيلا وجود أي مفاوضات بين زيزو، والنادي الأحمر وشدد على أن اللاعب سعيد بوجوده داخل القلعة البيضاء وهو الأمر الذي أدى إلى حالة من الإطمئنان بين جماهير الزمالك.

وسرعان ما تلاشت حالة الإطمئنان وعاد القلق بين جماهير الزمالك حول مصير اللاعب بعد أن خرج زيزو، بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام” قال فيها :” لا أمتلك أي وكيل”، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات مجددا حول مستقبل اللاعب وسر خروجه بهذه التغريدة في ذلك التوقيت وكأنه ينفي تصريحات حبشي، التي أكدت عدم وجود نية لدى اللاعب للانتقال لصفوف الأهلي.

يذكر أن لجنة الكرة بالزمالك تضم نجوم القلعة البيضاء السابقين أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، وأعلنت اللجنة أن المهمة الأولى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم التفريط في النجوم وأبرزهم أحمد سيد زيزو.

إقرأ أيضاً

لجنة الحكماء بالزمالك تخاطب ممدوح عباس لهذا السبب

إغلاق