زوران يتحدث عن هزيمة الاتحاد من الزمالك

زوران يتحدث عن هزيمة الاتحاد من الزمالك

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الاستعداد بداية من اليوم الثلاثاء لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي بفرمان من المدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذي رفض إراحة لاعبيه عقب الهزيمة أما من الزمالك في منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

وقرر زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بدأ التحضير لمواجهة البنك الأهلي بداية من الساعة  مساء اليوم الثلاثاء بدون راحه قبل لقاء أمام البنك الذي من المقرر له أن يقام مساء يوم الجمعه المقبله على استاد الاسكندريه.

زوران: أغلقنا صفحة الهزيمة من الزمالك

أكد زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أن فريقه أغلق بشكل نهائي صفحه الهزيمة من نظيره فريق  الزمالك أمس بالدوري، مشدداً المدرب أنهم يتطلعوا لتصحيح الاخطاء  التي وقع فيها زعيم الثغر امس والاستعداد بشكل قوي لخوض مباراة البنك الاهلى القادمة .
واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري جهود  لاعبه محمود علاء عقب أنتهاء الايقاف الذي كان حصل عليه لمدة مباراتين واستعاد أيضاً جهود عمار حمدي وأحمد بهاء و محمود عبد العزيز والذين لم يشاركو فى مباراة الزمالك الاخيره .

إقرأ أيضًا..

زوران مانولوفيتش يستقر على قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز

إغلاق