زكي عبد الفتاح: الشناوي خذلني والحضري تصرفاته غير أخلاقية والأهلي تعامل بإحترافية مع فتحي

زكي عبد الفتاح: الشناوي خذلني والحضري تصرفاته غير أخلاقية والأهلي تعامل بإحترافية مع فتحي

صرح “زكي عبدالفتاح” مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق، في تصريحات خلال مداخلة هاتفية علي قناة “أون تايم سبورت”، بأن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، يمتلك إمكانيات فنية عالية، ولكن لم يتم إستغالها بشكل صحيح.

 

وتابع عبدالفتاح فس تصريحاته، بأن الشناوي خذلني، وكان من الممكن أن يكون حارساً لنادي ريال مدريد وبرشلونة، ولكنه كان يفكر في الأمور المالية فقط.

وأشار بأن رجب بكار، زميل الشناوي، لاعب مميز ويصلح أن يكون في أحد أندية الدوري الأمريكي، ومن الممكن أن نستفيد من إنتقاله إلي الدوري الأمريكي.

وانتقل حديث زكي عبدالفتاح، إلي عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، بأن تصرفاته غير إحترافية، لأنه قرر الإعتزال دوليا ً بين شوكي مباراة تشيلي ورحل عن اللقاء، وأضاف بأن تصرفات الحضري غير لائقة، وهو ينظر لنفسه فقط.

وعن الحديث عن شريف إكرامي، حارس مرمى النادى الأهلى، قال عبدالفتاح بأنه يتمني إستمرار إكرامي مع النادي الأهلي، حتي تخلق روح المنافسة بينه وبين محمد الشناوي.

وفي سياق متصل.. أشار عبدالفتاح إلي حسام البدري والمدير الفني لمنتخب مصر، بأنه اعطي وليد سليمان حقنة بسبب قرحة في الركبة، وعندما علم “برادلي” غضب بشدة من هذا التصرف.

و أختتم مدرب حراس منتخب مصر السابق، حديثه، بالحديث عن حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بأن اللاعب لن ينجح في تحقيق أي بطولة خارج الأهلي، مؤكداً أن إدارة النادي الأهلي تعامل بإحترافية مع أحمد فتحي، مؤمداً بأن 11 مليون كثيرة علي فتحي بسبب كبر سنه.

إقرأ أيضاً

أحمد حسن: راموس يطاردني في الحصول على لقب عميد لاعبي العالم

إغلاق