ركلات الجزاء كلمة السر في آخر 3 مباريات للزمالك – محمود علاء البطل في التسجيل والإهدار

ركلات الجزاء كلمة السر في آخر 3 مباريات للزمالك – محمود علاء البطل في التسجيل والإهدار

لعبت ركلات الجزاء دور البطولة في المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن حسمت تقنية الفيديو حصول الفريق الأبيض على 6 ركلات جزاء، وكان متصدر المشهد في تسديد كل الركلات محمود علاء مدافع الفريق الأبيض.

 

محمود علاء
محمود علاء

 

الزمالك خلال مباراة طنطا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز حصل على ركلتي جزاء خلال المباراة تصدى لهما محمود علاء، حيث أهدر الركلة الأولى ونجح في تسجيل الركلة الثانية واحتفل بطريقة أثارت الجدل، حيث اعتبرها البعض سخرية من حارس مرمى أبناء السيد البدوي، وهو الأمر الذي أكد علاء، أنه لم يقصده على الإطلاق ووعد بعدم تكراره مرة أخرى، وانتهى ذلك اللقاء بفوز أصحاب الرداء الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة

 

وبمباراة الجونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين حصل الزمالك على ركلتي جزاء تصدى لهما محمود علاء، ونجح في تسجيل الركلتين بثبات انفعالي مميز للاعب، منهم الركلة التي جاءت في الوقت القاتل من اللقاء وحسمت فوز أبناء ميت عقبة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وحصوله على نقاط المباراة الثلاثة.

وخلال مباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، حصل الزمالك على ركلتي جزاء تصدى لهما محمود علاء، بالتخصص، وسجل الركلة الأولى بنجاح بشباك أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي، وأهدر علاء الركلة الثانية، بعد أن اصطدمت الكرة بالقائم، ويفوز الفارس الأبيض باللقاء بهدف دون رد.

وبشكل عام وصل محمود علاء بعد مباراة المصري لهدفه العاشر مع الزمالك هذا الموسم بمسابقة الدوري الممتاز، حيث سجل ثمانية أهداف من العشرة عن طريق ركلات الجزاء كان آخرهم بشباك الفريق البورسعيدي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يستعيد طارق حامد ومصطفى محمد أمام سموحة

إغلاق