رسميًا .. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن عن نظام السوبر المصري الجديد

رسميًا .. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن عن نظام السوبر المصري الجديد

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية منذ قليل عبر شاشات التلفزيون عن نظام بطولة السوبر المصري الجديد، والذي سوف يتم تطبيقه. بداية من الموسم القادم، وتستمر دولة الإمارات في استضافته للمرة الثالثة على التوالي.

وتقوم مجموعة القنوات الإماراتية بتغطية شاملة لكافة الأحداث التي تخص كأس هذه البطولة للموسم الماضي 2022 بين الأهلي وبيراميدز المقامة على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، والتي من المقرر أن تنطلق. في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

بطولة السوبر المصري تقام بمشاركة 4 فرق بدلًا من إثنين 

وكشفت AD Sports عن أنه تم الاتفاق على تعديل عدد الفرق المشاركة في الكأس بدلًا من فريقين، وهما بطل الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى الوصيف، وكذلك المتوج بمسابقة كأس مصر وصاحب المركز الثاني.

مقترح بمشاركة بطل رابطة المحترفين المصرية بدلًا من وصيف كأس مصر 

وأشار مقدم البرنامج الإذاعة في قنوات أبو ظبي الرياضية إلى أن هناك تشاور في الوقت الحالي يخص مشاركة حامل لقب كأس الرابطة المصرية، والذي سوف يشارك. بدلًا من صاحب الفضية في بطولة كأس مصر.

قنوات أبو ظبي تكشف عن نظام المسابقة الجديد وفترة إقامتها

وكشفت القنوات القطرية عن أن مدينة أبو ظبي سوف تستضيف النسخة الجديدة. من كأس السوبر المصري 2023، والتي سوف تستمر منافستها مدة أسبوع كامل. بمشاركة الأربعة فرق، على أن تقام فيها من ثلاث إلى أربع مباريات، وهو ما سوف يتم تحديده رسميًا خلال الفترة المقبلة.

السوبر المصري الجديد
السوبر المصري الجديد

موعد بطولة السوبر المصري الجديد 2023

وتم تحديد موعد انطلاق البطولة في ثوبها الجديد لموسم 2023، والتي سوف تستمر أسبوع كامل. لتنطلق في مطلع شهر أكتوبر القادم في العام الميلادي الجاري.

على أن يتم تحديد توقيتها رسميًا عقب الانتهاء من مسابقتي الدوري والكأس والتعرف على الأبطال.

مفاجأة .. اقتراب إقامة بطولة السوبر المصري الإماراتي 

كما يتواجد مقترح آخر يتم مناقشته خلال الوقت الراهن، وهو بطولة جديدة؟ بالتعاون بين مصر والإمارات “السوبر المصري الإماراتي”، والذي سوف يشارك فيه بطلي الدوري والكأس من كل دولة من الدولتين.

على أن يتم إقامتها عقب انتهاء المسابقة الأخرى، والمقترح الأول أن تكون خلال شهر أكتوبر القادم وقبل نهاية العام 2023.

إغلاق