رسميا سعد فاروق مديرا فنيا للنجوم في دوي القسم الثاني

رسميا سعد فاروق مديرا فنيا للنجوم في دوي القسم الثاني

قرر مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة رمضان السيد، ، وذلك بسبب التعادل مع جمهورية بشبين ضمن منافسات الجولة السابعة من القسم الثاني.

 

وكان رمضان السيد قد تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأول بنادي النجوم في شهر إبريل الماضي ، حيث قاد الفريق في 15 مباراة رسمية بواقع 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز و7 مباريات في القسم الثاني و3 مباريات في بطولة كأس مصر ، وفاز الفريق الأول بنادي النجوم في ثلاثة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقى الهزيمة في ستة مباريات أيضاً.

ومن جانب أخر قرر مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة التعاقد مع سعد فاروق المدير الفني السابق لسيراميكا.

وكان فاروق قد سبق أن تولى القيادة الفنية للفريق الأول بنادي النجوم في موسم 2014/2015 وكان قد قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدوري الممتاز إلا أن نادي الإنتاج الحربي خطف بطاقة الصعود في المباراة الأخيرة.

كما قاد سعد فاروق الفريق الأول بنادي سيراميكا لمدة ثلاثة مواسم من موسم 2015/2016 وحتى موسم 2017/2018 ، ونجح في صعود معع لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز.

إغلاق