رابط حجز مباراة الأهلي والهلال السوداني من تذكرتي

رابط حجز مباراة الأهلي والهلال السوداني من تذكرتي

نقدم رابط حجز تذكره حضور مباراة النادي الأهلي، القادمه امام نظيرة الهلال السوداني، والتي يتم حجزها من خلال تذكرتي tazkarti بعد الاعلان عن دخول 50 الف مشجع للنادي الاهلي المباراة وبداية طرح بطاقة المشجع Fan Id.

 

وذلك للمباراة التي تنطلق في يوم 1 من شهر ابويا المقبل، مع امكانيه تواجد مشجعين من كلا الفرقيتن في المباراة، مع عودة الجماهير بعد الموافقه الامنيه.

موقع تذكرتي tazkarti
موقع تذكرتي tazkarti

وعبر بوابه موقع كورة أون نستعرض التفاصيل عن خطوات التسجيل لشراء تذكره مباراة، عبر منصه تذكرتي tazkarti، من إنشاء حساب جديد وحتى حجز التذاكر.

خطوات التسجيل وحجز تذاكر مباراة الأهلي

ادخل لموقع تذكرتي لحجز التذاكر من هنـــــــــــــا.

قم بالتسجيل في الموقع يحسابك اوالتسجيل من جديد واختار للجنسيه مصريًا .

وادخل بعض البيانات مع رفم الهاتف المحمول لتفعيل الحساب من خلال ادخال الكود، والتي وصلت عبر رسالة نصية على الهاتف المحمول.

تذكرتي
تذكرتي

ومن ثم يتيح الموقع نوع التذكرة بعد التفعيل الفوري للحساب، من خلال الحساب الرياضي بعد ادخال جميع البيانات، المطلوبه والنقر علىاستكمال.

وبعدما تقوم بادخال البيانات الشخصية، وشهادة الميلاد والرقم القومي واسم الام مرفقا به صورة شخصية بخلفية بيضاء والانتظار حتى التفعيل والحصول على بطاقة المشجع «Fan ID» وكلمة المرور .

وبعدها تقوم بفتح الحساب، وتحجز تذكره المباراة التي تريد حجزها مع تسديد الثمن عبر البطاقة الائتمانية أو فوري، والحصول عليها، ولوجود اي اخطاء في الاجراءات عليك التواصل مع منصة تذكرتي عبر الخط الساخن 15355.

الأهلي يعتمد أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني في دوري الأبطال 🚨
🎟 الدرجة الثالثة = 50
🎟الدرجة الثانية = 60
🎟الدرجة الأولى = 200
🎟 المقصورة = 600

إقرأ أيضاً

كاف يعلن موعد مباراة الحسم بين الأهلي والهلال السوداني

إغلاق