رئيس الوزراء يلتقي قائد القوات السعودية في عدن

التقى رئيس الوزراء احمد بن دغر، اليوم الاحد، للمرة الثانية، قائد القوات السعودية  العميد الركن سلطان بن اسلام وعدد من ضباط  المملكة المشاركين في قوات التحالف العربي.

وقالت وكالة الانباء اليمنية الرسمية، ان اللقاء تطرق لمناقشة عدد من الجوانب الأمنية والعسكرية على مختلف الصعد وتعزيز الجبهات القتالية لاستكمال تحرير ماتبقى من المناطق الواقعة تحت سيطره الانقلابيين، فالسلام لا يتحقق الإ باستعادة الدولة ونزع سلاح المليشيات.

 واشار  بن دغر الى ان عاصفة الحزم التي جاءت في وقت مفصلي غيرت من معادلة القوى وأحبطت طموح إيران في التوسع والسيطرة على اليمن وتهديد أمن واستقرار وطننا العربي وخاصة دول الجوار والملاحة الإقليمية والدولية.

وأكد، انه لن يتم السماح بوجود موطئ قدم لإيران أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميري في اليمن والمنطقة العربية وسيقف شعبنا اليمني ويسانده دول التحالف العربي لإحباط هذا المشروع.

 وقال رئيس الوزراء “علينا اليوم مواصلة العمل والنضال  من اجل تحرير ماتبقى من المحافظات التي مازالت تقبع تحت سيطرة المليشيات وتعاني مرارة بطشهم وتعنتهم وعلينا أن نبداء بتحرير تعز فهي بوابه اليمن وركن الجمهورية الركين فالنصر يبداء منها”.

بدوره، استعرض قائد القوات السعودية العميد الركن سلطان بن اسلام مهام  القوات السعودية في إطار قوات التحالف العربي التي تعمل وفق روية مشتركة، وتحت قياده موحده وهدفها الرئيسي إنهاء الأنقلاب واستعادة الشرعية.. مؤكداً أن المملكة العربية السعودية وقوات التحالف العربي ستظل داعمة لليمن واليمنيين حتى يتحقق النصر في هزيمة العدو وتحقيق مايتطلع الية اليمنيين.

إغلاق