رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين.. ويحتفل بعيد ميلاد فوافي

كتبت: سارة عبد الباقي

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة ، على حضور تدريب الفريق اليوم الذى أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، في اطار استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز بعد غدا الاثنين في الجولة ال 14 لمسابقة الدورى ، وحرص اللواء عبدالسلام علي الاجتماع بالفريق لتحفيز اللاعبين وحثهم على المزيد من الانتصارات بعد الصعود للمركز الثاني بالدوري.

واشاد رئيس المقاصة بالجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف ووليد هويدي مدير الكرة ، واشاد بنتائج الفريق خلال المباريات الاخيرة بالدوري وكأس مصر .

وطلب اللواء محمد عبد السلام من الجميع الاستمرار بنفس الروح والاداء للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة ، مشيرا بأن طموح مجلس الإدارة كبيرة من خلال المنافسة والاستمرار في المقدمة .

وتعهد اللواء عبد السلام ، للجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف بدعم الفريق بالصفقات التى يرغب فيها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة .

وتعهد الجهاز الفنى للفريق واللاعبين ، للواء محمد عبد السلام بمواصلة الانتصارات ، والاستمرار في المربع الذهبي.
من ناحية أخري ، وعلى هامش زيارة رئيس النادي ، قام وليد هويدي مدير الكرة بإحضار تورتة للاحتفال بعيد ميلاد باولن فوافي لاعب خط الوسط الـ 30 ، متمنين له مزيدا من التألق مع الفريق خلال الموسم الحالي

إغلاق