رئيس الزمالك يعد مؤمن سليمان بمنحه ثلاثي الفريق الأبيض في هذه الحالة

كتبت: سارة عبد الباقي

وعد رئيس نادي الزمالك مسئولي بتروجت بحصولهم على خدمات الثلاثي محمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في حال موافقة الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس على خروجهم للإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الثنائي مؤمن سليمان المدير الفني لبتروجت وحمادة أنور مدير الكرة عقد جلسة مع رئيس القلعة البيضاء لطلب الحصول على خدمات الثلاثي المذكور، الأ أن الأخير طلب مهلة لعرض الأمر على جروس قبل الرد النهائي بخصوص هذا الأمر.

 

وشدد رئيس الزمالك في حديثه معهم خلال هذه الجلسة أنه في حال موافقة الخواجة على رحيل أي لاعب بالفريق الأبيض ستكون الأولوية لبتروجت بسبب وجود سليمان وأنور على رأس الجهاز الفني للفريق البترولي، باعتبارهما أبناء القلعة البيضاء.

ويمني الجهاز الفني لبتروجت النفس بالحصول على خدمات الثلاثي للمشاركة مع الفريق البترولي في مباريات الدور الثاني للدوري لما سيمثلوه من إضافة فنية كبيرة، وحتى يتمكنوا من مساعدة الفريق على تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري.

ويتنافس أكثر من نادي على ضم إبراهيم ومدبولي وعنتر، على رأسهم المصري والإسماعيلي، ويعتبر مدبولي هو أقوى المرشحين للخروج من قائمة الزمالك في يناير الجاري، بسبب استبعاده المتواصل من المباريات منذ تولي جروس المسئولية الفنية للفارس الأبيض.

إغلاق