رئيس الزمالك: لن نحصد أي بطولة في عهد جروس

رئيس الزمالك: لن نحصد أي بطولة في عهد جروس

كتب: ابراهيم احمد

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، أثناء حديثه مع بعض المقربين، على خلفية تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الزمالك، أن النادي الأبيض لن يحصد أي بطولة، طالما استمر جروس على رأس المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول، قائلاً: “أعي تماماً ما أقوله”.

 

وشدد مرتضى منصور أن الحل الوحيد الذي يكمن في حصول الزمالك على البطولات في عهد جروس، هو قبول الأخير لفكرة الاستعانة بمدرب مصري في جهازه المعاون، لمساعدته في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق، خاصة وسط حالة التجاهل التام للثنائي أيمن عبدالعزيز، وأمير عزمي مجاهد، مشيراً إلى أنهما يتعرضان للظلم مع الخواجة.

وكان رئيس الزمالك عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية، أكد لهم خلالها أن جروس لا يسمع بنصيحة أي شخص، قائلاً: “ربنا يهديه، تحدثت معه كثيراً من أجل تعديل بعض الأوضاع، ولكن دون جدوى”.

وأكمل: “جميع أحاديثي مع المدير الفني مسجلة، حتى لا أتعرض للظلم من البعض فيما بعد، لاسيما بعد أن اتهمني البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق، بالتدخل في التشكيل والأمور الفنية وهي أمور لم تحدث”.

إغلاق