رئيس الزمالك: النادي منقسم.. ولا أفكر في خوض الانتخابات

رئيس الزمالك: النادي منقسم.. ولا أفكر في خوض الانتخابات

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس لجنة إدارة الزمالك أن النادي منقسم لجبهات، واللجنة تولت إدارة النادي وهو في أزمات، ومنذ أول يوم للجنة برئاسة المستشار الراحل أحمد البكري كانت قيمة إجمالي المستحقات لفريق الكرة 152 مليون جنيه، ولم يتبرع أحد للنادي بمليم وهناك شخص أراد التبرع للزمالك بخمسة ملايين جنيها ورفضنا ذلك ووجهنا له الشكر.

 

وأوضح رئيس اللجنة أنه لم يسيئ لأحد من قبل وليس له شغف لأي مناصب، مضيفا أنه ليس رئيسا للزمالك ولكنه رئيسا للجنة التي تتولى إدارة النادي، موضحا أن رئاسة الزمالك شرف له، ولكنه لا يفكر في الانتخابات.
وأضاف عماد عبد العزيز أن الانتخابات تتطلب أساليب هو لا يعرفها ولم يتعلمها، وأشار إلى أن الانتخابات تشهد صراعات ومشاحنات، وهو بعيد تماما عن هذه الأمور.
وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

إغلاق