رئيس الزمالك : اللجنة ليست في خصومة مع أحد وتلقينا 11 عرضاً للاعبين

رئيس الزمالك : اللجنة ليست في خصومة مع أحد وتلقينا 11 عرضاً للاعبين

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الهدف من المؤتمر هو توضيح الحقائق كاملة، موضحا أنه تم تكليف اللجنة من وزارة الشباب والرياضة بناء على قرار بتشكيل لجنة قضائية لإدارة نادي الزمالك .

 

وأضاف أنه وفقا للتكليف الوارد من الوزارة فضلت اللجنة أن تعمل بدلا من التركيز في مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على أن اللجنة جاءت لمهمة محددة وليس لها خصومة مع أي فرد.
وأوضح أن اللجنة عندما تولت المهمة تعاملت مع الجميع باحترام، وتطالب الجميع بمعاملتها بالمثل، أوأضاف أن من يهاجم اللجنة لا يعلم المشاكل المالية والإدارية داخل النادي.
وشدد على أنه تسلم اللجنة يوم 27 ديسمبر الماضي وعملت لمدة 75 يوم، وليس من المنطقي أن تصلح اللجنة موروثات قديمة من المجالس السابقة في هذه المدة، وأضاف أن اللجنة التي تولت إدارة النادي كانت مطالبة بالتعاقد مع لاعبين جدد في يناير، ولكن نادي الزمالك كأنه النادي الوحيد الي تتهافت عليه العروض، ووصلنا 11 عرض للاعبين مختلفين بالنادي، وهذا يهدد استقرار فريق الكرة بالنادي.
وأشار إلى أن الزمالك حرص على تجديد عقود محمود جنش وأوباما وأحمد فتوح وشيكابالا وهناك من حاول تصدير المشاكل والبعض يتهم اللجنة بالعمل تبع أجندات لأشخاص معينة وهذا الكلام لا أساس له من الصحة.
وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر النادي ، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.
و يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة

اقرأ أيضا:

كارتيرون يكشف عن تفاصيل حديثه مع لاعبي الزمالك

إغلاق