رئيس الأهلى يتلقى هجوماً من صحيفة مغربية بسبب لاعب الفريق المُعار

رئيس الأهلى يتلقى هجوماً من صحيفة مغربية بسبب لاعب الفريق المُعار

تلقى “محمود الخطيب” رئيس النادى الأهلى، هجوماً قوياً من بعض التقارير لصحيفة “المنتخب” المغربية، بسبب الطريقة التى رحل بها اللاعب المغربى “وليد أزارو” مهاجم الفريق المُعار إلى صفوف نادى الإتفاق السعودى.

 

ونشرت الصحيفة بأن النادى الأهلى لم يُقدر قيمة وليد أزارو، لأنه كان أبرز المساهمين فى فوز النادى الأهلى بلقبى بطولة مصر خلال موسمين ماضيين.

كما حقق اللاعب المغربى العديد من الإنجازات، فقد أحرز أزارو 18 هدفاً، لذلك يعد صاحب الرقم القياسى فى عدد الأهداف التى تم إحرازها بقميص النادى الأهلى، عبر تاريخ اللاعبين الأجانب داخل القلعة الحمراء.

وأشارت صحيفة المنتخب بأن الخطيب قام بتحديد مصير وليد أزارو بشكل نهائى مع النادى الأهلى، من خلال إعارته إلى نادى الإتفاق السعودى ثم العودة من جديد إلى صفوف المارد الأحمر، وأضافت بأن قرار رئيس النادى جاء بناء على رغبة المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بسبب عدم الحاجة إلى مهاجمين.

وقد جاء النقد أيضاً بسبب الرسالة إلى أرسلها الخطيب للاعب المغربى، والتى كانت تحمل كلمات “نشكركم على حسن تعاونكم معنا”، والتى اعتبرتها الصحيفة المغربية بأنها موجهه إلى موظف أنجز مهمته فى وقت مناسب، ولم يقدر مكانة وليد أزارو.

إقرأ أيضاً

محمد محمود جاهز للعودة لتدريبات الأهلي الجماعية

إغلاق