ديسابر: أريد الانتقام من الزمالك.. وسعيد بروح لاعبي بيراميدز

ديسابر: أريد الانتقام من الزمالك.. وسعيد بروح لاعبي بيراميدز

أعرب سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته عقب تأهل فريقه لدور المجموعات بالكونفدرالية بالفوز على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 5-1 بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

قال ديسابر في تصريحات تليفزيونية: “كانت مباراة مثالية بالنسبة لنا، أحرزنا ثلاثة أهداف، ولم نستقبل أي هدف وهذا كان هدفنا الرئيسي، تلك أول مرحلة، والمرحلة الثانية تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات بالبطولة”.

أضاف:”درسنا يانج أفريكانز جيدا، وجميع اللاعبين أدوا مباراة رائعة، وروحهم وإصرارهم على الفوز كان سببا رئيسيا في تحقيق الفوز”.

وتابع مدرب بيراميدز حديثه قائلا: “سنخوض مباراتين وديتين من أجل تجهيز اللاعبين الذين لم يخوضوا المباريات بشكل أساسي، نريد الحكم عليهم وإعطائهم الفرصة كاملة”.

وتطرق للحديث عن تراوري وعبد الله السعيد قائلا:” تراوري لاعب رائع يمكنه اللعب بأي مركز وكل إحصائياته مميزة من حيث التسجيل والصناعة على المستوى الهجومي، وكذلك عبد الله السعيد لذلك استخدمنا الثنائي في الضغط على المنافس من الأمام”.

واختتم:”تركيزنا فيما هو قادم على لقاء الزمالك، أعتبر الفوز عليه انتقام بعد هزيمتنا في نهائي الكأس لذلك سيكون التركيز على الفوز بهذا اللقاء”.

إغلاق