دوامة الأزمات والمؤمرات تحاصر سيد البلد.. الاتحاد السكندري لا يعرف طريق الانتصارات بالدوري في آخر 7 جولات ويخشى السقوط أمام الطلائع

دوامة الأزمات والمؤمرات تحاصر سيد البلد.. الاتحاد السكندري لا يعرف طريق الانتصارات بالدوري في آخر 7 جولات ويخشى السقوط أمام الطلائع

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكنري نظيره طلائع الجيش، خلال المباراة التي تجمعهما على ستاد الإسكندرية في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الاتحاد السكندري لا يعرف طريق الانتصارات خلال آخر سبع جولات بمسابقة الدوري الممتاز، حيث كان آخر فوز لسيد البلد على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، وبعدها دخل الفريق في دوامة من الهزائم والتعادلات.

وتعادل زعيم الثغر مع طنطا بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ثم خسر أمام مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الخامسة والعشرين وتعادل مع نادي مصر بهدفين مقابل هدفين بالجولة السادسة والعشرين ثم تعادل سلبيا مع الأهلي بالجولة السابعة والعشرين، وتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله بالجولة الثامنة والعشرين، وسقط على ملعبه أمام إنبي بهدفين دون رد بالجولة التاسعة والعشرين، وخسر أمام بيراميدز بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

ولا تتوقف دوامة أزمات الاتحاد عند تراجع النتائج بل امتد الأمر إلى استبعاد نور السيد لاعب وسط الفريق بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف، بعد أن اتهم اللاعب بالتآمر وتحريض اللاعبين ضد الجهاز الفني، وساند مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، قرار الجهاز الفني، فضلا عن خروج طلعت يوسف بتصريحات يؤكد فيها تعرضه لحملات تشويه لإجباره على الرحيل عن منصبه، موضحا أنه لا يجد أزمة بالرحيل عن منصبه ولكنه ينتظر حتى نهاية هذا الموسم، وهي التصريحات التي جعلت إدارة النادي السكندري تصدر بيان رسميا تعلن فيه دعم الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد السكندري يدخل مباراة اليوم محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، ويبحث الفريق العسكري بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، عن العودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

إقرأ أيضاً

موسيماني يبحث عن الفوز الأول مع الأهلي أمام المقاولون.. الجنوب أفريقي يعتمد على الحرس القديم ويرفض المغامرة ويبدأ رحلة التعرف على قدرات اللاعبين قبل موقعة الوداد

إغلاق