خسائر بالجملة في الأهلي بسبب فايلر

خسائر بالجملة في الأهلي بسبب فايلر

تسبب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في خسائر عديدة داخل القلعة الحمراء منذ تواجدة على الرغم من تحقيقة نتائج إيجابية في بطولة الدوري الممتاز بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وخسر الأهلي العديد من لاعبيه بسبب فايلر منذ تولية تدريب القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركة لاعبي الفريق المتميزين بشكل اساسي .
1- حسام عاشور
رفض فايلر فكرة تجديد عقد حسام عاشور قائد الفريق وقرر رحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري.
2- وليد ازارو
استغنى فايلر عن خدمات المهاجم المغربي وليد ازارو الذي رحل علي سبيل الإعارة إلى نادي الاتفاق السعودي ويرغب فايلر في بيع اللاعب بشكل نهائي.
3- أحمد فتحي
قرر أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري بسبب عدم مشاركته في خلافة فايلر بشكل اساسي على الرغم من تقديمة عروض جيدة بشهادة الجميع.
4- شريف إكرامي
قرر إكرامي الرحيل عن الأهلي بسبب عدم مشاركته نهائي في تواجد فايلر علي الرغم ان هذا الأمر معتاد عليه ولكن اللاعب علي حسب مصادر احس بتهميشة داخل القلعة الحمراء في تواجد المدرب السويسري.
5- صالح الجمعة
أخرج المدرب السويسري صالح جمعه لاعب الأهلي من حساباته بشكل نهائي وحتي عن تدريبات الفريق وكان صرح المدرب ان طريقك لعب جمعة لا تتناسب مع طريقته في الأهلي .
6- ناصر ماهر
رفض فايلر عودة ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار لصفوف نادي سموحة على الرغم من تقديمة مستويات رائعة بشهادة الجميع مع الفريق السكندري.

 

إقرأ أيضا

إغلاق