خبر سار في بيراميدز قبل موقعة فيوتشر الحاسمة في الكونفدرالية

خبر سار في بيراميدز قبل موقعة فيوتشر الحاسمة في الكونفدرالية

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نبأ سار قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة والمقرر لها في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

وتأكدت جاهزية رمضان صبحي صانع ألعاب نادي بيراميدز للمشاركة مع فريقه في موقعة فيوتشر القادمة في كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وابعدته عن المباريات الأخيرة.

سبب استبعاد رمضان صبحي عن مباريات بيراميدز السابقة

وكان البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لبيراميدز قرر استبعاد رمضان  صبحي عن المباريات السابقة عدم الاستعجال فى مشاركته بعد شفاءه من الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الأنكل، حتي يتأكد من جاهزيته الكاملة لموقعة فيوتشر القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 2 أبريل على استاد الدفاع الجوي، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويدير مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية الحكم السنغالي عيسى سي، ويعاونه كلا من ماليك سامبا المساعد الأول، ونوها بانجورا المساعد الثاني، وداوودا جاييه الحكم الرابع.

إقرأ أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2022

إغلاق