خالد عبدالفتاح يتحدث عن تعليمات مدرب الأهلي

خالد عبدالفتاح يتحدث عن تعليمات مدرب الأهلي

قال خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر يكن كل الاحترام لفريق  الترجي التونسي بالكامل مؤكداً أن الفوز عليه يعد مكسب كبير للغاية .

 

 

وكان المارد الأحمر حقق الفوز على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأضاف خالد عبد الفتاح قائلًا أن جميع مباريات كرة القدم بها نتائج خادعة بشكل كبير للغاية وهو ما يعلمه الجميع داخل النادي الأهلي بشكل تام ، ولذلك كان لاعبو الفريق بالقلعة الحمراء في قمة تركيزهم  أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي خلال مباراة العودة أمس والتي أقيمت في القاهرة، على الرغم من فوز  أصحاب القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بتونس.

خالد عبدالفتاح: الجهاز الفني تعامل بشكل جيد في مباراة الترجي

أكد خالد عبدالفتاح أن الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق واللاعبين بالقلعة الحمراء تعاملوا مع مباراة الذهاب أمام نظيره فريق الترجي في تونس على أنها مجرد شوط أول وانتهى .
وأضاف قائلاً إن الجهاز الفني تعامل مع مباراة الإياب على أنها شوط ثاني في القاهرة وتم التحضير للقاء بشكل جيد وهذا كان سبب فوز الفريق والتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا ..

تعرف على تشكيل الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

إغلاق