خالد بوطيب يضع شرط تعجيزي للرحيل عن الزمالك

خالد بوطيب يضع شرط تعجيزي للرحيل عن الزمالك

وضع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شرطاً حال اتخاذ مسئولي الزمالك قرارا برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وجاء قرار اللاعب المغربي بالحصول على قيمة مستحقاته كاملة عن الفترة التي تتبقى في تعاقده مع النادي الأبيض، بواقع موسمين ونصف.

 

وكان الزمالك تعاقد مع بوطيب خلال شهر يناير الماضي، قادماً من نادي مالاتيا سبور التركي بعقد مدته ثلاثة مواسم ونصف، مقابل مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد.

ولم يقدم اللاعب ما يشفع له بالبقاء ضمن صفوف القلعة البيضاء، خاصة في ظل معاناته المستمرة من الإصابات التي تمنعه دائماً عن المشاركة في مباريات الزمالك.

ووضع مسؤولو الزمالك اللاعب ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادي الأبيض خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل حاجة الفريق للتدعيم بلاعب بدلاً منه في خط الهجوم، خاصة أن الزمالك يعاني من نقص عددي في هذا المركز، إذ يمتلك الفريق ثلاثة مهاجمين فقط منهم خالد بوطيب، والثنائي عمر السعيد ومصطفى محمد.

ويأتي قرار مسئولي الزمالك بضرورة تدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بسبب إقبال الفريق على مباريات في غاية القوة والصعوبة سواء ببطولة الدوري المحلي، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما يستدعي ضم مهاجم مميز لقيادة خط الهجوم الزملكاوي بمعاونة مصطفى محمد وعمر السعيد.

إغلاق