خاص لكورة أون.. فاروق جعفر يتحدث عن مباراة الزمالك و الأهلي

خاص لكورة أون.. فاروق جعفر يتحدث عن مباراة الزمالك و الأهلي

كتب: حسام مجدي و زياد أيمن

تحدث فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق عن توقعاته لمباراة القمة المنتظرة اليوم الأحد بين الزمالك و الأهلي.

وقال فاروق جعفر في تصرحات خاصة لموقع “كورة أون” عن مباراة القمة: “مباراة الأهلي و الزمالك مباراة خارجة عن التوقعات ودائما ما تكون مباراة خاصة”.

 

وأضاف: “المبارة ستكون صعبة بالتأكيد بسبب الضغوط النفسية والمعنوية بالنسبة للأهلي والزمالك ولكن بالطبع النادي الأبيض يستطيع الفوز بالمباراة”.

أما عن اللاعب الذي يحتاج له الزمالك في هذه المباراة قال جعفر: “مباراة الأهلي و الزمالك دائما ما تخلق نجم فمن الممكن أن يكون لاعب غير بارز طوال الموسم ويظهر بشكل مفاجئ في مباراة القمة”.

وبالنسبة لطريقة لعب الزمالك في مباراة القمة قال فاروق جعفر: “مباراة القمة دائما يكون شعارها الأحترام والانضباط والفوز ولكن لا يهتم الأهلي أو الزمالك بلعب المباراة بأكملها بشكل دفاعي فقط أو هجومي فقط وإنما يفعلون ذلك مع الفرق الأخرى”.

وعن إصابة جنش قال: “بالطبع الزمالك سيتأثر بغياب لاعب مثل جنش فالنادي كان في حاجه شديدة له في مباراة القمة”.

كما رشح فاروق جعفر الحارس الأنسب الذي يحرس مرمى الزمالك في مباراة القمة: “من الأفضل أن يحرس عماد السيد مرمى الزمالك في مباراة اليوم نظرا لتوفر عنصر الخبرة لديه عن عمر صلاح بالرغم من أن عماد لم يلعب مباريات قمة من قبل”.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حسم فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الماضي عقب الفوز على نادي المقاولون العرب.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم وهو متواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة بينما يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة.

إغلاق