خاص لكورة أون.. سمير فرج: الإسماعيلي إلى طريق مظلم وهذا هو بديل إبراهيم عثمان

خاص لكورة أون.. سمير فرج: الإسماعيلي إلى طريق مظلم وهذا هو بديل إبراهيم عثمان

كتب: يمنى محمد

أكد “أحمد سمير فرج” نجم نادي الإسماعيلي السابق عن تراجع الدراويش بشكل كبير ودخوله إلى طريق مظلم.

كما تحدث سمير فرج عن البديل المناسب إلى “إبراهيم عثمان” رئيس النادي الذي اقترب من الرحيل عن النادي بعد مطالبة الجماهير بذلك.

 

وتحدث أحمد سمير في تصريحات خاصة لموقع “كورة أون” قائلا:

أحمد سمير فرج: شايف مباراة النهائي 50/50 والمستويات متقاربة بين المنتخبين، الجزائر فريق قوي منذ بداية البطولة لم ينال آي هزيمة، والسنغال قادرة أيضا على أحراز اللقب .

أحمد سمير فرج: أتمنى الفوز للجزائر لأنه منتخب عربي وأتمنى ان يحالفه التوفيق اليوم، وأعتقد أن جمال بالماضي خانه التوفيق في التصريح الأخير بخصوص الجماهير المصرية .

احمد سمير فرج: المشكلة ليس من الجمهور المصري لأنه ساند الجزائر عدة مرات ولكن المشكلة لدى عقلية الجمهور الجزائري وجمال بالماضي خانه التعبير .

احمد سمير فرج: حزين جدا لما وصل أليه الإسماعيلي، أشعر أن هناك عدم مبالاة ولا أحد يخاف على مصلحة النادي الإسماعيلي، والنادي يدار بطريقة عشوائية جدا .

أحمد سمير فرج: ليس من المعقول ان نادي بحجم الإسماعيلي يعتمد على بيع نجومه من أجل شراء لاعبين أقل في المستوى والموضوع بقا صعب جدا .

أحمد سمير فرج: لأول مرة في التاريخ، لاعب يتعرض عليه الإسماعيلي والاتحاد السكندري ويكون الأختيار الاتحاد السكتدري، وهذا يلخص وضع الإسماعيلي الحالي .

أحمد سمير فرج: النادي الإسماعيلي لازم يكون فيه موارد ثابتة ولازم مجلس الإدارة يطلع يقول خطة للمستقبل، ومش مقتنع بضايع 150 مليون او أكثر على الضرائب والكهربا ولكن إبراهيم عثمان مش حرامي و من أمتى اللاعب بقا اقوى من النادي والإسماعيلي بقا “ملطشة” .

أحمد سمير فرج: الفترة اللي لعبت فيها في الإسماعيلي أيام مجلس نصر أبوالحسن بالنسبة للناس اللي موجودة دلوقتي جنة، كنا بتاخد مستحقاتنا في ميعادها وعقود محترمة، وأسوأ حاجة مريت بيها في الوقت دا لما المهندس نصر ابوالحسن مشي وخلفه رأفت عبدالعظيم ومكنش عنده اي رؤية ولا هدف مثلما يحدث حاليا .

أحمد سمير فرج: انا مش عارف مجلس ادارة الاسماعيلي جايب العنجهية دي ليه وهل سبب التناكة على الجمهور أحراز المركز الثاني من موسمين؟

أحمد سمير فرج: سعيد جدا بإستمارة سحب الثقة حتى لو مش قانونية الجمهور فاض بيه وبيعبر عن غضبه وحزنه وأتمنى يكون ليها صدى حقيقي .

أحمد سمير فرج: هناك بدائل كثيرة في حالة أستقالة إبرهيم عثمان مثل الحاج حماد موسى ومفيش حد هيمسك النادي الإسماعيلي هيكون أسوأ من الوضع الحالي .

أحمد سمير فرج: تواصل معايا مسئول من مجلس الإدارة للإنضمام للجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي وكان ردي وفروا راتبي في إبرام صفقات على قدر النادي الإسماعيلي وإن وجدت داخل لجنة التعاقدات لن أسمح بلاعبين دون المستوى ولذلك لم يتواصل معي مرة أخرى وتم نفي التواصل مع من الأساس .

أحمد سمير فرج: خالد بيومي رشحني ضمن الجهاز الفني الموجود حاليا وتم رفض أسمي بسبب الهجوم الذي أقوم به، شرف ليا الوجود داخل النادي الإسماعيلي والنادي صاحب فضل عليا وانا بعتبر نفسي واحد من الجمهور وبقول كل اللي الناس شيفاه .

إغلاق