خاص كورة أون.. أحمد سامي يتحدث عن رحيله عن النجوم وفرص الفريق في البقاء بالدوري

خاص كورة أون.. أحمد سامي يتحدث عن رحيله عن النجوم وفرص الفريق في البقاء بالدوري

تحدث “أحمد سامي” مدرب نادي النجوم السابق عن رحيله عن النادي وفرص الفريق في البقاء بالدوري المصري هذا الموسم.

 

وقال أحمد سامي في تصريحات خاصه لموقع “كوره أون” بعد رحيله عن النجوم: “قضيت فتره رائعه في النجوم وأود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين على هذه الفتره وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم”.

وأضاف سامي حول أسباب رحيله عن نادي النجوم: “رحيلي عن النادي ليس بسبب موقف الفريق في الدوري أو لأن اللاعبين لم ينفذوا أفكاري ولكن لأسباب خاصه بي”.

وتابع: “لا يمكنني الحديث عن أسباب رحيلي عن النجوم في الوقت الحالي ولكن الأهم أنني رحلت وأود أن أشكر الجميع على تعاونهم معي”.

وبسؤاله عن ما إذا تحدثت إدارة النجوم حول نتائج الفريق الفتره الأخيره أو تسببت في رحيله قال: “لم تتحدث معي الإدارة نهائيا ولم يكن هناك أي تدخل منهم لرحيلي عن النجوم ونتائج جميع الفرق قريبه من بعضها”.

أما عن إحتمالية بقاء نادي النجوم في الدوري هذا الموسم قال سامي: “بالطبع النجوم لديه أمل كبير في البقاء بالدوري فجميع فرق الدوري المصري قريبه من بعضها و من الطبيعي أن تتعرض للهزيمه في ثلاثة ماتشات من فرق كبيره في الدوري”.

وأكمل: “النجوم يملك 21 نقطه ولا يبعد كثيرا عن صاحب المركز التاسع ولازالت مسابقة الدوري طويله جدا فلازال هناك 30 نقطه من 10 مباريات”.

وأنهى أحمد سامي حديثه عن ما إذا كان يملك أي عروض للتدريب الفتره القادمه قائلا: “لم تصلني أي عروض خلال الفترة الأخيره ولكن سنرى ما سيحدث خلال الفتره القادمه”.

يذكر أن أحمد سامي قد إعتذر عن إستكماله مهمة تدريب نادي النجوم صباح اليوم الأربعاء وتقدم بإستقالته لمجلس إدارة النادي وتم قبولها وتولى “مؤمن سليمان” المهمه بدلا منه.

ويتواجد نادي النجوم في المركز الأخير من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة.

إغلاق