خاص | تعرف على قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الزمالك

كتبت : سارة عبد الباقي

وضع مسؤولو نادي الزمالك خطة تدعيم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع لاعبين جدد لدعم بعض المراكز، واستقر الزمالك بنسبة كبيرة على تديعم ثلاثة مراكز هي الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم.

 

وفي مركز الظهير الأيسر تضم قائمة الترشيحات كل من محمود وحيد لاعب فريق مصر للمقاصة و طارق طه لاعب فريق الإسماعيلي وعاصم صلاح لاعب فريق طلائع الجيش ويعتبر على رأس أولويات النادي بسبب قناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق به.

وفي الهجوم تنقسم القائمة إلى مهاجمين محليين وآخرين أجانب، ويبرز في الأجانب الغاني جون آنطوي مهاجم فريق مصر للمقاصة وقامت إدارة الزمالك بإرسال عرض رسمي للمقاصة للتعرف على مطالبهم المالية لبيع اللاعب.

ويأتي رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري في المرتبة الثانية وإمكانية فسخ عقد إعارته وإعادته للفريق حال وجود لاعب أجنبي مميز من الخارج، بخلاف بعض الترشيحات التي لمهاجمين أجانب عن طريق بعض الوكلاء.

وتضم قائمة المهاجمين المحليين كل من عمرو مرعي وحسام حسن ومحمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي وتم عرض التسجيلات الخاصة بهم على جروس لحسم الموقف بشكل نهائي.

وفي الدفاع يبرز أسماء ياسر إبراهيم مدافع سموحة ومحمود متولي مدافع الإسماعيلي وأحمد مودي لاعب المقاصة

إغلاق