حميد أحداد يغيب عن صفوف الوداد أمام الأهلي

حميد أحداد يغيب عن صفوف الوداد أمام الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي لقاء هام للغاية أمام نظيره فريق الأهلي المصري في ذهاب منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويغيب حميد أحداد عن صفوف الوداد بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء، بينما يوجد اثنين آخرين من صفوف الفريق المغربي مهددين بالغياب فى إياب نهائي البطولة.

الغيابات تهدد الوداد المغربي أمام الأهلي

يمتلك ثنائي الوداد الرياضي المغربي أمين أبو الفتوح ويحيى جبران بطاقتين صفراوتين، ويأتي ذلك في حال حصول هذا الثنائي أو أحدهما في فريق الوداد خلال لقاء الذهاب أمام الأهلي  بطاقة ثالثة فى مباراة لقاء ذهاب منافسات الدور النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا سيغيب عن مباراة العودة.
ويلعب الأهلى مع من الوداد المغربى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل فيما يقام لقاء العودة بالمغرب يوم 11 الشهر ذاتنه بإستاد محمد الخامس بالمغرب.

على صعيد متصل، يواجه حمدي فتحي ومروان عطية، ثنائي خط الوسط في الأهلى، شبح الغياب عن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال الحصول على بطاقة صفراء فى ذهاب نهائي البطولة القارية.
ومن جانب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يمتلك الثنائي حمدي فتحي و مروان عطية بطاقتين صفراوتين منذ بداية مرحلة منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .
وكان مروان عطية نال بطاقتين صفراوتين من قبل اثناء مشاركته مع الأهلي فى ذهاب منافسات الدور ربع النهائي ضد نظيره فريق الرجاء المغربي بالقاهرة، وفى منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي بالقاهرة.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يغلق ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا ويستعد للبطولة المحلية

إغلاق