حميد أحداد يشتكي بسبب الجناح

حميد أحداد يشتكي بسبب الجناح

اشتكى المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مشاركته في مركز الجناح خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق الأبيض في المباريات الماضية.

 

وتحدث أحداد مع إدارة الكرة بنادي الزمالك عقب مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام، حول هذا الأمر، حيث لم تكن هي المرة الأولى التي يشتكي فيها اللاعب من الأمر ذاته.
وأكد حميد أنه يرغب في المشاركة مع الزمالك كمهاجم صريح خاصة أن هذا المركز، سيستطيع من خلاله إخراج كل ما يملكه من إمكانيات، عكس مشاركته كجناح.

ومن جانبها طالبت إدارة الكرة بنادي الزمالك من اللاعب الالتزام بتعليمات المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جايمي باتشيكو، خاصة أن الزمالك يضم أكثر من مهاجم بين صفوفه، بالتالي فرصته ستكون ضعيفة في المشاركة حال تصنيفه كمهاجم، لذلك عليه عدم التحدث مع المدرب في هذا الأمر ليستمر في الاعتماد عليه خلال بعض الأوقات كما حدث في المباريات الأخيرة، لحين حجز مقعد بالتشكيل الأساسي.

وشدد مسؤولو إدارة الكرة في حديثهم مع اللاعب المغربي أنه عليه التركيز خاصة أنهم على يقين بتألقه حال حافظه على حظوظه في المشاركة لمدة خمس أو ستة مباريات على الأقل بشكل متواصل.
ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة اليوم الإثنين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة الجونة وسموحة في الدوري المصري

إغلاق