حمدي النقاز يقدم تعهداً للاعبي الزمالك

حمدي النقاز يقدم تعهداً للاعبي الزمالك

تواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع زميلهم السابق بالفريق الأبيض ولاعب الترجي التونسي الحالي حمدي النقاز، للحديث معه عن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الترجي التونسي نظيره مولودية الجزائر، مساء يوم السبت المقبل، بالجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، ويحتاج الزمالك إلى سقوط المولودية وخسارته أمام الترجي، مع ضرورة فوز الفريق الأبيض على توينجيت السنغالي من أجل ضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وبحسب صحيفة تونس الرقمية فإن النقاز أكد للاعبي الزمالك أن زملائه في الفريق التونسي سيلعبون أمام المولودية من أجل تحقيق الفوز فقط، مشدداً على أن لاعبي الترجي تعاهدوا على القتال من أجل الفوز وتحقيق التأهل عن جدارة.

وقالت الصحيفة أن النقاز أكد للاعبي الزمالك أيضاً أن زملائه بالترجي يسعون لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من توينجيت السنغالي في المبارلة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الترجي ضمن الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، إلا أن فريق “باب سويقة” لم يضمن صدارة المجموعة الرابعة بعد الخسارة من توينجيت، ففي حالة حصوله على نقطة في مباراة المولودية سيضمن وقتها الصدارة، في المقابل يحتاج الفريق الجزائري أيضاً لنقطة من أجل اللحاق بالترجي في دور الثمانية.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيراً توينجيت السنغالي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً

عموري في تدريب الزمالك من جديد

إغلاق