حمدي النقاز مهدد بالاستبعاد من قائمة تونس لبطولة أمم إفريقيا.. تعرف على السبب

حمدي النقاز مهدد بالاستبعاد من قائمة تونس لبطولة أمم إفريقيا.. تعرف على السبب

كتبت: سارة عبد الباقي

علقت وسائل الإعلام التونسية خلال الأيام الماضية، على قرار الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج، باستبعاد لاعب الزمالك حمدي النقاز من قائمة منتخب بلاده، خلال المعسكر الأخير الذي أقيم في شهر مارس الماضي.

وأشارت الصحف التونسية إلى أن اللاعب بات مهدداً بالغياب عن المشاركة مع منتخب بلاده، في بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الصيف المقبل.

 

وعلم موقع “كورة أون” أن اللاعب تلقى معلومات خلال الفترة الماضية من بعض المقربين له في تونس، بأن الجهاز الفني لمنتخب بلاده بقيادة الفرنسي ألاين غيريسي، لديه نيه باستبعاده من البطولة المرتقبة بسبب تحفظه على مستواه مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه أكد اللاعب أن الفترة المقبلة ستشهد عودته للتألق من جديد لإثبات أنه يستحق الانضمام إلى القائمة النهائية لتونس في بطولة إفريقيا، وسيعمل على علاج بعض السلبيات التي وقع فيها خلال الفترة الماضية.

وكان النقاز تم استبعاده من المعسكر الأخير للمنتخب التونسي، الذي تقابل خلاله مع سوازيلاند في التصفيات الإفريقية، والجزائر ودياً.

وقام جيريس باستدعاء كلاً من محمد دراجر لاعب فريق بادربورن، وديلون برون لاعب جينت البلجيكي بدلاً من النقاز، حيث يجيد الثنائي في مركز الظهير الأيمن.

إغلاق